دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-08

استمرار قاعدة التبديلات الخمسة في الموسم الجديد للدوري الإسباني

 كشفت تقارير صحفية أن قاعدة التبديلات الخمسة، التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا"، الموسم المنصرم، سوف تستمر في الموسم الجديد للدوري الإسباني.

ووفقا لما ذكره الصحفي أرانشا رودريغيز، من إذاعة ”كوبي"، يوم الثلاثاء، فإن ”الاتحاد الإسباني وافق على أن الحد الأقصى للاعبين الذين سيتم استدعاؤهم في القائمة 23 لاعبًا، بدلا من 18، لإعطاء فرصة أكبر للمدربين لاختيار التشكيل، مع تواجد عدد أكبر على مقاعد البدلاء، وأقصى عدد للتبديلات سيكون 5".

وكان ”فيفا" قد أقرت الموسم المنقضي إجراء 5 تبديلات في المباراة الواحدة بعد العودة من التوقف جراء تفشي فيروس كورونا.

وأتاح قانون التبديلات الخمسة الصادر في 8 آيار الماضي للأندية إجراءها على فترات ثلاث في المباراة، باستثناء استراحة الشوطين.

وستنطلق المسابقة في موسمها الجديد يوم 11 أيلول الجاري، وأسفرت القرعة عن لقاء برشلونة ضد إلتشي، وريال مدريد ضد خيتافي، وأتليتكو مدريد أمام إشبيلية، ولكن سيتم تأجيل هذه المباريات، نظراً لمشاركة ثلاثي الكبار في دوري أبطال أوروبا حتى وقت متأخر من الموسم المنقضي.

وستقام مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في إطار منافسات الجولة السابعة يوم 25 تشرين أول على ملعب الكامب نو، بينما ستكون مباراة الإياب على ملعب ريال مدريد في الجولة 30 يوم 11 نيسان المقبل.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم أعلن، يوم الإثنين، القواعد الجديدة الخاصة بمنافستي الليغا ودوري الدرجة الثانية في الموسم الجديد، بناءً على تطورات فيروس كورونا.

وجاء نص البيان كالآتي:

– في حال لم يستطع أي نادٍ اللعب في ملعبه الخاص لأي سبب كان، سيلعب في ملعب بديل بإذن من الاتحاد الإسباني، وعلى كل نادٍ تحديد ملعبه البديل قبل 18 أيلول.

– في حال تم حظر الملعب البديل وكان غير مهيأ للعب، فيجوز للنادي تحديد ملعب بديلٍ آخر يفي بالمتطلبات.

– قبل بداية المباراة يجب إبلاغ الحكم عن قائمة اللاعبين الأساسيين والبدلاء المحتملين، بالإضافة للطاقم الفني الذي سيجلس على مقاعد البدلاء.

– في حال كان من المستحيل عقد المباراة بسبب كورونا، مثل عدم توفر 13 لاعبا مؤهلا، سيكون من المستحيل لعب المباراة، وسيتم إغلاق المرافق في غضون 48 ساعة قبل عقد الاجتماع، ويجب الموافقة على تأجيل المباريات إلى موعد جديد.

– الحد الأقصى لعدد التأجيلات سيكون مباراة واحدة أو اثنتين، ولن يكون التأجيل مسموحًا بعد الجولة 30، وتجاوز العدد الأقصى من التأجيلات سيجعل الفريق القادر على اللعب منتصرًا (3-0)، وإذا لم يكن الفريقان قادريْن على اللعب سيتم اعتبارهما خاسرين.

– إذا لم يتمكن المدربون من أداء وظيفتهم، بسبب فيروس كورونا، يمكن استبدالهم بموظف آخر في النادي يحمل الترخيص المناسب للقيام بهذه المهمة.

– بشكلٍ استثنائي ومؤقت، لن يكون إلزاميًّا الحضور قبل ساعة ونصف الساعة من بداية المباراة، بل سيتم تقليل المدة من 45-50 دقيقة، بحيث يسمح ذلك في بدء المباراة بموعدها المحدد.


عدد المشاهدات : ( 2730 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .